خدمة العملاء

English

خدمة العملاء

نبذه

وجود افضل المنتجات واعظم نسبة مبيعات ولكن لا يوجد فريق مناسب لخدمة العملاء يودى الى خلل فى ارباح واهداف الشركات، حيث ان العملاء هم الهدف الرئيسى لاى شركة او مؤسسة، حيث تضمن وظيفة خدمة العملاء الاحتفاظ بعملائك والحفاظ على الارباح

 

أهداف التعلم
تعلم فن خدمة العملاء
 تحديد احتياجات العملاء وتوقعاتهم لإسعادهم
التعامل مع العملاء الغاضبين وشكاواهم
 تعرف على الاستراتيجيات التي يمكنك دمجها للحصول على أفضل نتائج الاحتفاظ

محتويات الدورة
مقدمة خدمة العملاء
أهمية خدمة العملاء
التعامل مع شكاوى العملاء
ولاء العملاء
الاحتفاظ بالعملاء
CRM
اجعل عميلك أكثر ربحية

مدة الدورة
35 ساعة

سجل الآن