First Recruitment Day Dec.2020

First Recruitment Day Dec.2020

Course Summary

نظّم المركز الجامعي للتطوير المهني (تجارة المنصورة) يومًا مفتوحًا للتوظيف للطلبة و الخريجين يوم الخميس الموافق 17 ديسمبر 2020 وذلك بحضور د.طارق البهي مسؤول التوظيف والعلاقات مع أصحاب الأعمال بالمركز، وأ.بيرد ويليام أخصائي أول تطوير مهني بالمركز، وأ.علاء النقيطي المدير المالي والإداري (بشركة لايف ستايل للخدمات الرياضية)، وأ.أسامة عطا مدير المبيعات بالشركة.
يأتي تنظيم هذا الحدث انطلاقًا من الدور الاجتماعي والوطني والتنموي الذي تقوم به الجامعة والمركز في إتاحة فرص العمل والتدريب للطلاب والخريجين. واستكمالًا لما يقوما به من تدريب وتأهيل الطلاب بشكل جيد وإكسابهم المهارات والخبرات العملية من خلال البرامج التدريبية لتنمية مهارات (التوظيف - المبيعات- خدمة العملاء - التسويق - الموارد البشرية - اللغة الإنجليزية). وعقد سلسلة منتظمة من ورش العمل في مهارات "كتابة السيرة الذاتية - المقابلة الشخصية - التخطيط المهني - مهارات البحث عن وظيفة".
جدير بالذكر أن اليوم التوظيفي الذي يعد -أحد مخرجات المائدة المستديرة التي تم عقدها في منتصف نوفمبر الماضي- أثمر عن تعيين عدد (2) خريج، و توفير عدد (4) فرص تدريبية للطلاب، وجميعهم ممن سبق لهم الحصول على برامج تدريبية وورش عمل داخل المركز.
تم ذلك على عدة مراحل أولها إعلان المركز عن فرص وظائف في "شركة لايف ستايل للخدمات الرياضية" ثم مراجعة السير الذاتية للمتقدمين من قِبل أخصائي التطوير المهني وإجراء تعديلات عليها من قِبل المتقدمين ثم إبلاغهم بموعد المقابلة الشخصية.

Register Now